رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. متحدث ⁧التحالف‬⁩ للقيادات الحوثية: نعلم أماكنكم وعليكم أن تعدّوا الأنفاس

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قال المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن" العميد الركن تركي المالكي، إنهم يعلمون أماكن وجود قيادات الحوثي ووجه تحذيراً لهم للمرة الأخيرة.
وأوضح خلال المؤتمر الصحفي للتحالف: "لدينا مصادر استخبارية موثوقة من الدائرة القريبة من الهرم القيادي للميليشيات ومعلومات موثوقة نقوم بحمايتها ولدينا تفاصيل وأدلة وفيديوهات سيتم الإعلان عنها في الوقت المناسب".
وأضاف: "نعمل مع أصدقائنا والأمم المتحدة في وضع أسماء من قيادات الحوثية على قوائم الإرهاب".
واستكمل: "اعتقد أن هناك تضاد في المصالح ما بين هذه التيارات داخل الميليشيات الحوثية واغتيال إبراهيم الحوثي أحد هذه الأدلة على هذه الخلاقات الموجودة ولا يمكن أن نعطي معلومات أكثر عن ذلك، لكن لدينا معلومات استخبارية ومن الدائرة القريبة من قبل الميليشيا الحوثية".
وقال محذراً: "إن القيادات الإرهابية الحوثية، عليها أن تعلم أننا نستطيع الوصول إليهم وعليهم أن يعدوا الأنفاس كقيادات إرهابية ونحذرهم من الاستمرار في محاولة استهداف المدنيين".
وأشار إلى أنهم يعلمون أماكن وجودهم سواء في شوارع صنعاء أو في مقار اجتماعاتهم لكنهم يراعون القانون الدولي، محذراً إياهم بأن "المدنيين في المملكة العربية السعودية خط أحمر".
وأكد أن الحوثيين لا يعلمون أنهم مخترقون حتى لو استخدموا الألياف البصرية في اجتماعاتهم، ولن يكون هناك أي تهاون بشأن محاولة استهداف المدنيين.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up